سياسة الاستبدال والاسترجاع
* سياسة الإسترجاع أو الإستبدال تخص المنتجات التي تم شرائهم من خلال منافذ بيع مؤسسة قطرة نقي .
* لا تتم عمليات الإسترجاع أو الإستبدال إلا بموجب الفاتورة الأصلية.
* يحق للعميل الغاء الطلب أي وقت قبل اتمام عملية التوصيل لكن يخصم من المبلغ في حالة تم الشحن قيمة توصيل المنتج + الشحن .
* من حق العميل صيانة المنتج من قبل فريق صيانة قطرة نقي فقط خلال فترة الضمان .
* ضمان أجهزة التحلية الخاصة بقطرة نقي سنتين على العيوب المصنعية و 5 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد) قابلة للتمديد في حال الالتزام في جدول الصيانة لدى قطرة نقي فقط ..
* للعميل الحق بالإسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ الفاتورة شاملة لأيام العطل الرسمية.
من حق العميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود عيب مصنعي واضح بعد الكشف عليه من قسم صيانة قطرة نقي فقط او تحليل مختبر معتمد يفيد بوجود مشكلة في الجهاز تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة قطرة نقي خلال 7 أيام من تاريخ الفاتورة ,
بعض البرادات و الاجهزة تاخد وقت صيانتها مدة اقصاها 14 يوم عمل . .
.
لايمكن للعميل ارجاع المنتج بعد التركيب ودخول الماء في جهاز التحليه او البرادة او فلاتر الصيانه بدون سبب والرفض
يحق للمؤسسة رفض الاسترجاع وفي حالة موافقة الموسسة في الاسترجاع يتم خصم 150 ريال قيمة التركيب + 120 رس قيمة الفلاتر ويتم التحويل على نفس حساب العميل البنكي في مدة اقصاه 14 يوم عمل ,
يتحمل العميل عدم اخبار الفني حقيقة مصدر الماء الموجود مكان تركيب الجهاز او البرادة اذا كان غير مياة التحلية ,
وكانت من ابار او مصدر مجهول . .
* عند شراء اي منتج وفتح الكرتون او الملصق الخاص بالمنتج بدون استخدام وطلب استرجاع يتم خصم 30 في الميه من قيمة وقت الشراء .
البضاعة التي تم بيعها مع عرض ترويجي تطبق السياسة الإسترجاع أو الإستبدال على كامل ملحقات العرض دون اجتزاء ..
*التأكد من المسؤول بأن البضاعة سليمة وغير مستعملة
* الضمان سنتين على القطع الكهربائية ما عدا الفلاتر المستهلكة اذا كان الصنف جهازاو برادة
يتم تغير الفلاتر كل 4 شهور الي قبل 6 شهور بمبلغ 120 ريال لجهاز التحلية و 120 ريال للبرادة المدمجة على حسب العميل ,
وتغير المرحلة الرابعة كل سنتين بـ 150رس
وتغير المراحلة الخامسة والسادسة والسابعة بـ 170 رس
عدم الانتظام في تغير الفلاتر الدورية والسنوية والسنتين يؤثر على كفائة عمل الجهاز ويسقط الضمان بسبب سوء الاستعمال .
* يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي:
https://puredrop.com.sa/urgent/
*يتم تغطية الضمان داخل مدينة جدة-مكة-الطائف وفي حال وجود مشكلة عند عميل خارج هذه المدن بما يزيد عن 30 كيلو لا تلتزم المؤسسة بارسال الصيانة لمقر العميل خارج المدن المذكورة , في حال رغبة العميل تحمل مسولية الجهاز بعد التركيب .
تخضع سياسة الضمان للشروط والأحكام الموضحة في دليل المنتج أو شروط وأحكام سياسة الضمان الموضحة في موقع قطرة نقي الإلكتروني.
نسعد بخدمتكم!